كيف يمكن لهذه الأخطاء لعبة ورق تدمر اللعبة

الخطأ المميت رقم 1: لا تعرف قواعد متغير العوامة

قد يكون هذا واضحًا للبعض ، لكن بعض اللاعبين لا يعرفون أن كل نوع من أنواع البلاك جاك له قواعده الخاصة. قد يكون مفهوم اللعبة هو نفسه ، ولكن القواعد تميل إلى الاختلاف. قبل أن تجلس لتلعب نوعًا معينًا من لعبة البلاك جاك ، خذ الوقت الكافي للتعرف على القواعد ومعرفة ما إذا كان هذا الأمر أكثر ربحية بالنسبة لك على المدى الطويل.

على سبيل المثال ، متى يمكنك مضاعفة بعد الانقسام؟ هل سيذهب التاجر إلى 17؟ هل لديك خيار إعادة الشراء؟

الأمر متروك لك للبحث في قواعد طاولات البلاك جاك المختلفة والعثور على ما يناسبك.

يخاطر العديد من اللاعبين بثروتهم دون معرفة كيف تلعب بلاك جاك بشكل صحيح. هذا هو السبب الرئيسي لهذه الوفيات.

الخطأ القاتل رقم 2: اللعب بدون إستراتيجية

إذا لم يكن لديك استراتيجية أساسية ، فقم بأحد أخطر الأخطاء في لعبة البلاك جاك. يجب عليك قراءة الكتب أو قراءة المقالات أو قراءة أدلة الإستراتيجية هنا على جون فتحات. لا تقامر من خلال التخمين أو التخمين قراراتك.

على الرغم من أن هذه لعبة حظ ، إلا أنه لا يزال يتعين عليك لعب يدك. لذا استخدم استراتيجية لضمان اتخاذ أفضل قرار ممكن.

الخطأ القاتل رقم 3: لا تفكر بوضوح

نظرًا لأن لعبة البلاك جاك هي لعبة رياضيات تعتمد على الاحتمالات والإستراتيجيات ، فأنت بحاجة إلى التفكير بوضوح بما يكفي لاتخاذ القرارات الصحيحة. تجنب الكحول أو اللعب بعد يوم طويل وشاق من العمل.

يمكنك محاولة عد البطاقات عند لعب لعبة ورق مباشرة. لكن الأهم من ذلك ، أنك تلعب فقط عندما تعلم أنه بإمكانك التركيز حتى تتمكن من متابعة اللعبة أثناء تقدمها.

خطأ فادح رقم 4: أنت لا تعرف متى تقلع عن التدخين

عندما تبدأ في جني الأرباح ، فقد حان الوقت للرحيل. يواصل العديد من لاعبي البلاك جاك اللعب حتى لو بدأوا في الخسارة. هناك سوء فهم لأنه كلما راهنت ، زادت فرصك في الفوز. لا تقع في هذا الخطأ.

الخطأ القاتل رقم 5: اصنع افتراضات خاطئة

يجب أن يعلم الجميع أن حافة المنزل نادراً ما تتغير خلال اللعبة. عندما تستخدم نظام تقدم الرهان ، فإنك تضع نفسك في وضع يتعين عليك المراهنة فيه أكثر فأكثر. لا تضع نفسك في موقف ضعيف كما هو الحال في المدى الطويل بحيث لا يمكنك تجاوز حافة المنزل.

على الرغم من أن تقدم الرهان هو مفهوم ترفيهي ، إلا أن خطر الخسارة أكبر إذا لم تعد البطاقات.

الخطأ القاتل رقم 6: الرهانات المتوازية

الرهانات الجانبية ، بما في ذلك رهانات التأمين ، تأتي بأشكال وأرقام مختلفة وتكون باهظة الثمن بشكل عام إذا واصلت وضعها. على الرغم من أن التوقعات جذابة بشكل خاص للمبتدئين ، إلا أن حافة المنزل في هذه الرهانات أعلى بكثير. يمكنك الفوز ببعض هذه الرهانات الجانبية ، لكن الفرص أقل بكثير.

نظرًا لأنها لا تكلف الرهانات العادية ، فقد تميل إلى وضعها في حالة الخسارة. على المدى الطويل ، سوف يستهلك هذا النوع من المراهنات رصيدك ويمنعك من تحقيق ربح.

الخطأ القاتل رقم 7: إلقاء اللوم على سوء الحظ

إذا كنت في وضع يكون فيه لديك العديد من الأيدي السيئة ، تحكم في مشاعرك ولا تزعج تاجر الكازينو أو اللاعبين الآخرين. حاول التركيز على اللعبة.

لا يوجد أي جدال في الجدال مع التاجر. ما عليك سوى الاختيار الصحيح من البداية واختر جدولًا يحتوي على قواعد أرخص للتمويل الخاص بك.

يمكن تجنب هذه الأخطاء الشائعة بسهولة إذا كنت تستخدم استراتيجية مراهنة أساسية وتركز على اللعبة. إذا كنت بحاجة إلى تحسين مهاراتك ، فستجد بسرعة أنه يمكن تجنب أخطاء لعبة البلاك جاك بسهولة.

هل ترغب في معرفة المزيد عن لعبة ورق؟ اقرأ المزيد من الاستراتيجيات والنصائح ، وعندما تكون مستعدًا للعب بأموال حقيقية ، تحقق من الكازينوهات الموثوقة لدينا واحصل على واحد من أفضل عروض مكافأة الكازينو في جون فتحات.