كيف تلعب الروليت المال الحقيقي

يتم لعب الروليت بالمال الحقيقي في معظم الكازينوهات الأرضية في جميع أنحاء العالم ، على الرغم من أن ميزة المنزل على اللعبة تختلف من كازينو إلى كازينو. في مجال الألعاب الحية ، غالبًا ما يتم تقسيم هذه الاختلافات حسب القارة ، على الرغم من أن بعض المدن أو المناطق تقدم خيارات أفضل للعب. ما تحتاج إلى معرفته هو أن هناك اختلافات كبيرة في الاحتمالات التي ستحصل عليها لمعرفة ما يقدمه لك كل إصدار رئيسي من لعبة الروليت. في هذه المقالة سأشرح الخيارات الرئيسية. بمجرد الانتهاء من ذلك ، تحتاج إلى معرفة كل ما تحتاج إلى معرفته لاتخاذ قرارات جيدة.

الروليت الأمريكية والروسية:

الروليت الأوروبية هي نسخة من اللعبة التي اشتهرت بها كازينوهات مونتي كارلو في إمارة موناكو على الريفيرا الفرنسية. على الرغم من المعتقدات العامة ، لم تكن لعبة واحد الروليت الأوروبية صفر هي النسخة الأصلية من اللعبة. في منتصف القرن التاسع عشر ، بدأ مشغلو الألعاب في أوروبا بتقديم ألعاب صفر واحد لجذب العملاء لتقليد قرنين من ألعاب ضعف الروليت. إنها ميزة رائعة بالنسبة للاعب أن يكون لديه فتحة صفرية أو جيب على العجلة لأن معظم الرهانات على العجلة تكون خاسرة إذا سقطت الكرة في أحد الجيوب. لهذا السبب ، فإن الحافة الرئيسية عند 2.70 ٪ هي أن الروليت الأوروبي أفضل بكثير من الإصدار الأمريكي للعبة.

الروليت الأمريكي يشبه الشكل الأصلي للعبة حيث لعبت في القرنين السابع عشر والثامن عشر. بالإضافة إلى جيوب الأرقام من 1 إلى 36 ، تحتوي العجلة أيضًا على فتحات 0 و 00. مرة أخرى ، إضافة هذا الجيب الضائع الإضافي يقلل من فرصك في الفوز. تبلغ حافة المنزل 5.26٪ في الروليت الأمريكية أو لاس فيجاس ، والمعروفة أيضًا باسم الروليت ذي الصفر المزدوج. في معظم الحالات تريد تجنب هذه اللعبة إذا أمكن ذلك. في حالات نادرة ، قد تجد قواعد تعكس هذا الافتراض. إذا لم تكن متأكدًا ، العب بالدراجة الأوروبية.

إذا لعبت لعبة الروليت الحقيقية في كازينو حقيقي ، ستجد أن لعبة الروليت الأمريكية تلعب في معظم الأماكن في أمريكا الشمالية ، بينما تلعب لعبة اليورو في جميع أنحاء العالم. تقدم بعض الكازينوهات في قطاع لاس فيغاس لعبة الروليت غير الرهان في مواقع معينة في أيام لعبها في أوقات معينة من الأسبوع ، غالبًا ما تكون بمثابة ألعاب باهظة الثمن بحد أدنى من الرهان يبلغ 25 دولارًا أو أكثر. تقدم حفنة من الكازينوهات في لاس فيجاس أحيانًا الروليت الأوروبي مقابل 15 دولارًا ، على الرغم من أنه قد تضطر إلى زيارة وقت محدد كل أسبوع لممارسة الألعاب. نشر أشخاص عبر الإنترنت أن حفنة من الكازينوهات في تونيكا ، ميسيسيبي قد عرضت ألعابًا خالية فقط في الماضي ، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال اليوم.

في أتلانتيك سيتي ، تتطلب قوانين ولاية نيو جيرسي من الكازينوهات تقديم قواعد خاصة للروليت الأمريكي. تسمى هذه القواعد “المشاركة” ، والتي تعني باللغة الفرنسية “من الأطراف” أو (باللغة الأمريكية) “جزئيا”. تعني هذه القاعدة أنه في حالة قيامك برهان نقدي مباشر وهبطت الكرة على الفتحات 0 أو 00 ، فستفقد نصف رهانك فقط. لذا ، إذا راهنت على 20 دولارًا على مرحبا / لو ، أو اقتراحات باللون الأحمر / الأسود أو حتى / الفردي ، وهبطت الكرة على الأصفار ، فستخسر 10 دولارات فقط. وهذا يقلل بمقدار النصف من حافة المنزل على رهان الزوج إلى 2.63٪ وجعل هذا الإصدار من الروليت الأمريكية رهان أفضل قليلاً من الروليت الأوروبي. لسوء الحظ ، تقدم الآن العديد من كازينوهات الممرات “روليت سريع” ، والتي تقدم نفس القواعد الجيدة (وبالتالي تمتثل لقوانين نيو جيرسي) ، ولكنها تلعب بشكل أسرع من اللعبة القياسية. كما كنت قد خمنت ، هذا يعرضك إلى حافة المنزل عدة مرات في الساعة ، مما يزيد من متوسط ​​فوز الكازينو في الساعة.

الروليت هي واحدة من ألعاب الطاولة التي يتم تقديمها فقط في الكازينوهات في بعض البلدان. على سبيل المثال ، لدى ولايات مثل كولورادو وكونيتيكت وجورجيا وإيداهو وإلينوي كازينوهات توفر الألعاب. (في حالة جورجيا ، تفكر في رحلات بحرية إلى الكازينو بدلاً من الكازينوهات الحقيقية. الطوب وقذائف الهاون.) تقدم فلوريدا لعبة الروليت ، لكن بسبب قانون الولاية ، لا يُسمح لهم حقًا بتسمية ذلك.
الروليت الحقيقي المال على الانترنت