عندما للذهاب إلى لعبة ورق

التخفيض هو الخيار الذي يمكن للاعب من خلاله التخلي عن يده لتفقد نصف رهانه الأصلي بعد أن بحث التاجر عن لعبة البلاك جاك. إذا اخترت هذا الخيار ، فسيحصل الموزع على نصف الرهان الأصلي وتنتهي الجولة.

هناك خيار آخر يعرف باسم التسليم المبكر. يتيح لك هذا الخيار التخلي عن يديك قبل أن يبحث التاجر عن لعبة ورق. وهذا بدوره يساعد على زيادة تقليل حافة المنزل. ومع ذلك ، عليك أن تدرك أن عددًا قليلاً فقط من الكازينوهات العربية التي تقدم هذا الخيار.

قواعد الخصم وعندما يبدأ:

يجب أن تستسلم فقط إذا ظهرت الفرصة المناسبة. إذا تم استخدام خيار التسليم بشكل صحيح ، سيتم تخفيض حافة المنزل بنسبة 0.07 ٪.

نظرًا لأن لعبة البلاك جاك هي لعبة النسبة المئوية والحافة ، فإن الطريقة الوحيدة للفوز بانتظام هي استخدام جميع الموارد المتاحة لتقليل الحافة المنزلية. هذا هو بالضبط السبب في أنك بحاجة إلى معرفة وقت استخدام الاستسلام بشكل معقول.

هناك استراتيجية شراء سهلة الاستخدام. لكن أولاً دعنا نتحدث عن أسباب الاستسلام.

في معظم الكازينوهات ، تنطبق القواعد التالية على الخصم:

يمكن للاعب فقط إعطاء ما مجموعه ورقتين
لا يمكنك اختيار الاستسلام بعد التداول بيد واحدة

إليك استراتيجية الخصم التي يمكنك استخدامها:

يمكنك جعل ما مجموعه 16 ضد 9 أو 10 تاجر الآس
يمكنك أيضا أن تجعل ما مجموعه 15 ضد تاجر 10 أو الآس.

هذان هما السيناريوهان الوحيدان اللذان تلعب فيهما لعبة البلاك جاك متعددة المستويات عندما تضطر إلى التخلي عن يدك. يجب لعب جميع الأيدي الأخرى وفقًا لاستراتيجية لعبة البلاك جاك الأساسية.

بلا شك ، يلعب معظم لاعبي الكازينو في كازينو للفوز. ربما كنت هناك لهذه التجربة أو لأنك تفضل لعبة طاولة معينة ، لكن الغالبية توافق على أننا نلعب في كازينو للفوز.

إذا كانت لديك إستراتيجية سيئة ، فعليك أن تتصرف بجشع وأنك لا تهتم بقراراتك ، والتي قد تكون مكلفة على المدى الطويل. اعمل بجد لتجنب أخطاء لعبة البلاك جاك المميتة أدناه حتى تتمكن من الفوز بمزيد من الألعاب.